hit counters شد تجاعيد الوجه و الرقبة بالخيط ! - صحتك بين إيديك

شد تجاعيد الوجه و الرقبة بالخيط !

تونس – صحتك بين ايديك : تطورت الإجراءات التجميلية في عالم الطب، وقطعت أشواطا كبيرة خاصة فيما يتعلق بتقليل وقت الاستشفاء والألم.
فشد الوجه بالخيوط من الإجراءات التجميلية الآمنة اليوم، وهي طريقة حديثة تعتمد على إدخال خيوط رفيعة للغاية في الأنسجة الدهنية تحت البشرة مباشرة بهدف التخلص من التجاعيد والترهل فيه.

وهذه الطريقة و إن كانت تصلح لكثير من الحالات إلا أنها لا تصلح فى كل الحالات و لا تغنى عن عمليات شد الوجهه إذا كانت الترهلات بالجلد بحجم أكثر من قدرة تلك الخيوط أو إذا كانت المشكلة بترهل عضلات الوجه.

وتتكون الخيوط المستخدمة في شد الوجه من مادة آمنة جدا، وهي مصنوعة من نفس المادة التي تصنع منها الخيوط الجراحية، إذ أنها تذوب في الجسم لاحقا ولا تتحرك، كما أنها تحافظ على تعابير الوجه ولا تؤثر فيه.

وتطورت هذه الخيوط أيضا وأصبح لها أكثر من نوع، يختلف حسب المكان المراد شده، فخيوط الجفون غير خيوط الذقن وغير الخيوط التي تستخدم في العنق والخدين أيضا.

ومع هذا التطور أصبح بإمكان الشخص الحصول على نتائج مبهرة تظهر مباشرة بعد الإجراء، ويمكن أن تستمر لسنتين أو سنة على أقل تقدير.

ما هى النتائج المتوقعة و مدة استمراريتها؟

تظهر النتائج فور انتهاء العملية بل و يمكن للمريض متابعة الشكل أثناء العملية و الأشتراك فى تحديده بأستخدام المرآة.
تعتمد استمرارية النتائج على سن المريض و طبيعة ألتأم الأنسجة لديه و عدد و نوعية الخيوط المستخدمه. عادة تستمر النتائج لخمس سنوات و تحتاج لإعادة الشد “لنفس الخيوط أو أستبدالها بخيوط أخرى” و إن كان أستخدام الخيوط الحديثة تعطى استمرارية أكثر للنتائج.

ما هى تكلفة شد ترهلات الوجة و أعادة النضارة له بأستخدام الخيوط الجراحية (™Contour Threadlift)؟

تختلف التكلفة حسب نوعية و عدد الخيوط المستخدمه و لكنها تتراوح فى كل الأحوال ما بين 2000 إلى 3000 دولار أمريكى او ما يعادلها. و لا تغطى شركات التأمين تكاليف مثل تلك الجراحات.

One thought on “شد تجاعيد الوجه و الرقبة بالخيط !”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الشبكات الاجتماعية

زريقة

nom de ton image

Humidity:
Wind: km/h
°C